إدعمني

عزيزي الزائر ، أطمح من خلال الموقع الى توفير مادة معرفية وعلمية موثقة وتطبيقية لصالح القراء العرب كبارا وصغارا، نشر محتوى علمي و ثقافي جاد يتطلب وقتا طويلا ومالا ينفق من أجل الحصول على مصادر علمية ذات مصداقية عالية لذلك اي ناشر محتوى يحتاج للدعم المادي ليحافظ على مستوى مقبول في النشر .

من اجل القدرة على الاستمرارية فتحت باب التبرع للمدونة ، بالطبع إذا كنت لا ترغب في التبرع فلك مطلق الحرية ويمكنك الاستفادة مما أنشر مجانا وتحميل المنشورات المجانية التي رفعتها او التي سأرفعها مستقبلا ان شاء الله … أما إذا أردت التبرع فيمكنك اختيار الشكل الذي تفضله.

  • التبرع مباشرة أو التبرع من خلال شراء إصداراتي المجانية بأي مبلغ تراه، فالإصدارات ورغم انها مجانية ولكنها مفيدة والتبرع لها يساعدني في تحديثها وفي تطوير المدونة ككل.. يمكنك أيضا استثمار اي من الاصدارات المدفوعة الاخرى … تفضل بالقاء  نظرة عليها هنا فلن تخسر شيئا.(إذا اردت الاستفادة من اي منشور مجاني دون التبرع ضع الرقم “0” في خانة السعر  وقراءة مفيدة ارجوها لك)
  • تضمين اي اصدار مجاني اعلاناتك الخاصة بعد الاتفاق على محتوى الاعلانات، يعني تتبنى اي اصدار مجاني لتضع اعلاناتك داخله ليكون متاحا مجانا للجميع.

شعاري المرفوع دائما “جعل العالم مكانا افضلا” … يبدو صعبا اليس كذلك  … ولكني أحاول بكل جهدي … أنت ايضا يمكنك ذلك حتما  والمؤكد أن لك أعمالا تساعد في جعل هذا العالم أفضلا. 

لبلوغ ذلك الهدف النبيل  … اطلب دعمك.

شكرا جزيلا