صديقكم كتوب

حبيبكم كتوب يحييكم جميعا ويرجو أن يكون صديق كل الأطفال العرب في كل العالم ولكن من هو كتوب؟ هذا ما سوف تعرفه هنا … .. .. … .. ..

كتوب هو الشخصية الكرتونية الخاصة بموقع تبادل الكتب للعبقري الكبير محمد بدوي والذي يهدف ليكون رمزا عربيا خالصا، فكل رموز الكرتون أجنبية ولا تجد ضمنها عربيا واحدا.Katoob1
ويهدف كتوب ليكون صديق الطفل العربي المحب للمطالعة والقراءة بشكل عام، فنحن أمة إقرأ حتى ولو كان الجميع يقول أننا ابتعدنا عن القراءة واحسست أن الأجيال الجديدة فيها الكثير من عاشقي المطالعة في شتى المجالات رغم وجود الانترنت وشاشات التلفزيون.
كتوب سيخرج رافعا راسه لأنه بذرة خير تريد أن تنشر الخير  ضمن مساحتنا العربية الشاسعة لتصل لكل طفل عربي وتكون رفيقة دربه في كل مراحل دراسته وعندما يكبر سيبقى مرافقا صغيرا له كرمز جميل رافقه سنينا.
شخصية كتوب قام برسمها المبدع معمر عامر صاحب مدونة أمتون و موقع
www.abcoloring.net والذي سنفرد له حديثا خاصا في المستقبل ان شاء الله
الأخ محمد بدوي لديه برنامج لكتوب في شكل سلسلة كتب موجهة للطفل و لفيديو كرتوني بطله كتوب وإن شاء الله سوف ترى هذه الروائع النور في وقت اراه لن يطول.
واليكم واجهة الكتاب الاول لكتوب وبعض الصفحات منه

KatoobBook01
Katoob_02
وما دام كتوب يطل عليكم لأول مرة هنا فيسعده أن يقدم لكم هدية رمزية وبسيطة، الكل يعرف البطاقات الصغيرة التي يلصقها التلميذ فوق كراسه او كتابه ويكتب عليها بياناته من اسم ولقب وفصل دراسي ومادة الدرس وهكذا وكتوب يحبكم كثيرا ولذلك سيهديكم بعض البطاقات الرائعة والجميلة والتي تحمل صورته المميزة، كل ما عليكم هو طباعتها و قصها ولصقها بالغراء على كل ملفاتكم.
وكتوب وضع لكم البطاقات في ملف وورد حتى تتحكموا في الابعاد كما تريدون رغم أن شكلها الحالي صممه وفق مقاسات البطاقات المعروفة.
صورة لبطاقتين من بطاقات كتوب
art3

art6

**********************

ولتحميل ملف كل البطاقات وطباعتها اضغط هنا

تبقى ملاحظة أخيرة يعلنها لكم كتوب وهو أنه صمم هذه البطاقات في بداياته لذلك يرجو المعذرة لو لم تكن في المستوى المطلوب

3 تعليقات
  1. العلم و المعرفة يقول

    شكرا لك أيها العبقري.

  2. فنونه يقول

    رائع وجميل ابي العبقري أتمنى نشر موقع مجله الفاتح

  3. lamiaa يقول

    هذا جيد هناك من يدعمنا في هذا البلد العرب

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.