شكرا شبايك …وصلتني الجائزة

المسابقات من أجمل أنشطة النت، وخصوصا عندما تكون صادقة و منظموها يتحلون بالنزاهة والصدق مع المشتركين، ومثالي مسابقة كتب الامنيات لرؤوف شبايك.

وصلتني الجائزة يا شبايك، سعيد وأنا أقولها، فقد كنت ضمن خمسة فائزين في مسابقة كتب الامنيات للمدون المعروف رؤوف شبايك ( رغم أنه يكتب اسمه رءوف .. لكني أجد الاصوب  او ما تعودت عليه كتابة رؤوف ههه)، اليوم طلب مني عون البريد بقريتي الاتصال به لوجود طرد باسمي ووجدته محتويا الكتب التي وضعتها ضمن مسابقة كتب الامنيات، و الان اقولها: شكرا لك أخي شبايك، فالكتب لم تكن موجودة بأمازون الامريكي ومتوفرة فقط على أمازون الفرنسي وهو يرفض اي شكل للتحويل من فروع أمازون المختلفة، ورغم هذا عمل شبايك أكثر من المطلوب منه واشترى لي الكتب بشكل لم يكن مدرجا في المسابقة ولو اعتذر فلن الومه بتاتا.

الطلبية دفع ثمنها بتاريخ 25 اكتوبر  ووصلتني اليوم (1 نوفمبر) وكنت أظن أن علي انتظار شهر لوصولها ولكن فاجاتني السرعة التي يتعامل بها امازون الفرنسي.

و استغربت لغلاء معلوم الشحن الذي كان مرتفعا مقارنة بوزن الطلبية، فقد وجدته يقارب ثمن الكتابين مجتمعين فثمن الكتاب الأول يساوي 14.41 يورو والثاني ثمنه 8.10 يورو ومعلوم الشحن يقدر بــ16.80 يورو فكان المجموع 39.31 يورو  وهو مبلغ هام بالنسبة لكتابين عل الاقل بمقارنتي له بعملتنا المحلية

و الكتابين ممتازين فعلا و هما مصنوعين من الورق الرفيع وكل الصفحات ملونة  prixبصور جذابة للغاية ويمتازان بتفصيل دقيق  لموضوعهما وباذن الله سوف يكون تلخيصي لهما وافيا من أجل افادة أكبر عدد ممكن ممن يريد معرفة أكبر بمجال تربية الماعز المنتج للحليب وكيفية التحويل من حليب الى جبن منزلي قابلا للتسويق ولو على نطاق بسيط ومحدود وأرجو أن أوفق في وضع لبنة بسيطة من لبنات تطوير المحتوى العربي على الانترنت وخصوصا في هذا المجال الذي بقي مجهولا وإذا طرح فانه يطرح بسطحية شديدة

قدمت هذه التدوينة لأبين صدق المسابقة أولا و للإعلام ان الجائزة وصلتني ثانيا و لشكر منظمها ثالثا وأرجو أن يوفقني المولى سبحانه في تتمة القسم الخاص بي في المسابقة والمتمثل في طرح تلخيص الكتابين مجانا للعموم ..

شكرا شبايك لمجهودك معي في الحصول على الكتابين، شكرا لكل من قدم اضافة هنا، شكرا لاخي عبد الهادي اطويل الذي كان له كل الفضل بعد الله سبحانه في عودة العبقري الصغير وفي نشر مشاركتي (الخاصة بالمسابقة عندما اختفت المدونة) في منتديات الامل ، شكرا لكل من سال عن سبب الغياب، شكرا لكل من يملك في قلبه بذرة خير يريد لها أن تنمو  وهم كثيرون والأكيد أنها سوف تنمو وتنمو باستمرار باذن الله مادام هنالك مثل من تكلمت عنهم.

تحياتي لكم جميعا

*************

التلخيص نشرته في مدونة خاصة ثم حولته كاملا هنا (ضع في البحث تربية الماعز الحلوب لتجد كل المواضيع)

3 تعليقات
  1. العلم و المعرفة يقول

    متى سيتم تقديم شيء جديد.

  2. العبقري الصغير يقول

    أخي الكريم، مازلت لحد الان انظم الموقع ضمن الإستضافة الجديدة فهنالك الكثير مما ضاع خلال الغياب الذي وقع، و أردت معالجة كل النقائص قبل ان ادرج جديدا..
    و باذن الله قريبا جدا تجد ما طلبت خصوصا … تحياتي

  3. @هنووود@ يقول

    متى سيتم تقديم شئ جديد؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.