أفلام ننصح بأن يشاهدها أطفالك

tv
مُشاهدة الأفلام تُعتبــر بلا شك واحدة من أهم عناصــر الوعي والإدراك والإبــداع فى عقولنا فضلاً عن المُتعة فى المُشاهدة ، ولأن ليس كل الناس يُحبون القراءة ، ويعتبرونها أمــراً مُملاً فى أغلب الاحيان .. فلحُسن الحظ أن هناك العديــد من الأفلام القيِّمة فعلاً التى تحمل فى طياتها الكثيــر من المعاني للناس عموماً ، ولروَّاد الاعمال خصوصاً .. تجعلهم يتعلمون الكثــير فى وقت قصيـــر .. وأيضاً بشكل مُمتع فى إطار فيلم مُشوِّق مصنــوع بشكل جيد.. إختــرت لكم بعض الأفلام (حسب لايف هاك) ، أجــزم أنها ستفيد كل شخص يشاهدها :

http://cfs1.tistory.com/upload_control/download.blog?fhandle=YmxvZzIyOTk2QGZzMS50aXN0b3J5LmNvbTovYXR0YWNoLzAvMTguanBn

The Pursuit Of Happyness
على الرغم من أن الفيلم يحكى عن السعى وراء السعادة، إلا أن الدرس الأكبر فيه هو أنك لا يجب أن تتخلى عن نفسك أبدًا مهما كانت الظروف، ولا تسمح لأية أزمة بتدمير أحلامك.

 

 

أفلام عامر خان

أنصحك بمتابعة كل أعمال الممثل والمنتج والمخرج الهندي عامر حسين خان .. جل أفلامه نابعة عن قصص حقيقية وتجارب فريدة .

 

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR3eKqMh3ELSavcxprqTl-JzR8En0kUuyZoAWM2OY9MX4fHobi5Jw

 

Forrest Gump

فورست غامب فيلمٌ رومانسيٌ كوميديٌ دراميٌ أمريكيٌ صدر في عام 1994 وهو مَبنِيٌّ على روايةٍ حملت نفس الاسم للكاتب ونستون جرووم عام 1986. الفيلم من إخراج روبرت زيميكس ولعب دور البطولة كلٌ من توم هانكس، وروبين رايت، وغاري سينيز وسالي فيلد .. تصور القصة عدة عقودٍ من حياة فورست غامب؛ شخصٌ بطيء الفهم ذو قوّةٍ بدنيةٍ مميزةٍ، من ولاية ألاباما، عايش وتأثر ببعض الأحداث الجليّة التي حدثت في النصف الأخير من القرن العشرين في الولايات المتحدة، تحديداً في فترة نشأته من 1944 إلى 1982.

 

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRmN85agfJc6dDOLl_1cNC34NULaEZPX2iiUEqHUoiV3R346lB7

 

3Idiots

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة من الطلاب التحقوا بالدراسة بالكلية الهندسية الملكية بنيو دلهي ، وتمضي أحداث الفيلم في إطار كوميدي ينتقد أساليب التعليم في الهند .. والطرق التقليدية.

 

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRJRFIhjU3D8XO8Ggyy8UOFgjv_R2Rt7Ef-OxkI9WgBx30525yxVw

قنوات تثقيفية

من القنوات المفيدة التي ننصح بأن يتابعها أطفالك , قناة ناسيوناش جيوغرافيك العربية والإنجليزية , قنوات النيل التعليمية , قناة الجزيرة للأطفال , قناة طيور الجنة ..

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.