الرئيسية / المكتبة / ألعاب ذكاء / بوابة العاب عملاقة و مميزة تغنيك عن العشرات

بوابة العاب عملاقة و مميزة تغنيك عن العشرات

اليوم اضع تحت ايديكم بوابة العاب كبرى ومميزة وصالحة للطفل وللكبير على حد السواء، تحتوي تنوعا كبيرا جدا في الالعاب وتقدم باقات كاملة في متناول يدك.

الطفل الصغير وغير القادر إلا على تحريك الفأرة يجد ضالته مع العاب في مستوى عمره تدفعه دفعا ليكون في قمة التحدي الذي تضعه كل لعبة، الراشد والكبير يجد ايضا العابا تلبي كل الاذواق، سواء كان الذوق العاب حركة او استراتيجية او رياضة او غيرها من التصنيفات الاخرى.
نجد في البوابة عشرات الالعاب للاطفال حسب اعمارهم المختلفة والتي سوف يجد فيها الطفل كل المتعة مع تشجيعه ليشغل دماغه ويعمل فكره، هنالك أيضا العابا خاصة بالبنات يفوق عددها 150 لعبة وهذه الباقة تلبي ذوق كل فتاة تريد قضاء وقت ممتع امام الشاشة في تحدي مع نفسها او مع صديقة بعيدة عنها مئات الكيلومترات، الاذكياء والعباقرة ومحبو الالعاب الاستراتيجية والذكاء يجدون ضالتهم عبر باقة كبيرة من الالعاب الخاصة بهم مما يغنيهم عن البحث الطويل في اماكن اخرى.


بوابة ألعاب فلاش أونلاين تقدم لك أجمل و أروع ألعاب الأكشن و المغامرات، تجد مثلا لعبة الأكشن “النار و القوة” حيث يمكنك تحريك تنينا ضخما ومحاربة كل الاعداء الذين يحاولون إيقافك، وعليك تجنب العدد لأكبر من الصواريخ التّي سترمى عليك في شكل دوائر ناريّة.

في لعبة بوب السارق، حاول جمع الوثائق السرية ويجب أن تكون حذرا بسبب وجود الكاميرات الأمنية والماسحات الضوئية والحرّاس في عدّة أماكن من المنزل، يمكنك الإختباء بصمت في الزوايا المظلمة.
في لعبة الهجوم، عليك محاربة وحوش العدو و اكتشاف الأسرار في العالم الذّي تعيش فيه، في طريقك، عليك جمع المواد و رفع مستوى قوّتك.
الرجل المسحور هي لعبة مبتكرة تأخذ فيها دور الساحر فتتمكّن من أن تتحول إلى أي حيوان تلتقي به،  و هذه القدرة سوف تمكّنك من التغلب على العقبات التي تمنعك من إيجاد المفتاح الذهبي، و بالتّالي الإنتقال إلى المرحلة التّالية.
تقدّم لك البوابة ايضا مجموعة كبيرة من ألعاب المغامرات التي ستنال إعجابك بالتأكيد مثل لعبة الأسماك حيث يمكنك التقاط أكثر من 150 نوع مختلف من الأسماك، واكتشاف أكثر من 10 مواقع مختلفة، بالطبع عليك تحسين أوضاع الأسماك و أماكن سكنهم.
ضائع في الجزيرة هي لعبة مثيرة للاهتمام حول النينجا الضائع في جزيرة، حيث عليه الإتّكال على نفسه و على خبراته القتالية للتخلص من الأعداء، يوجد في هذه اللّعبة 15 مستوى و عدد كبير جدّا من الأعداء والذين عليك التخلص منهم جميعا لتتمكّن من الخروج من الجزيرة.
أمّا  اللعبة الأكثر تشويقا فهي لعبة “الهرب” حيث ستكون سجينا على متن سفينة قراصنة و عليك الخروج منها، لذا عليك البحث عن المفتاح والانتباه من أن يراك أي قرصان على متنها.

ابحارا ممتعا ووقتا طيبا اتمناه لكم عبر هذه البوابة المميزة من الالعاب اون لاين وارجو ان توفر لكم المتعة والافادة في نفس الوقت.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*