الرئيسية / عباقرة / أول ملياديرة في العالم من الكتابة

أول ملياديرة في العالم من الكتابة

J. K. Rowling-Jihed-Gorsane

 

الإنجليزية جي.كي رولينغ هي أول شخص في العالم يصبح مليارديراً من الكتابة، وهي مؤلفة سلسلة هاري بوتر وهي السلسلة الأشهر في العالم والتي تم تحويلها الى أكثر من فيلم والتي باعت من أكثر من 400 مليون نسخة، وهي أحد النساء المليارديرات الأربعة عشر في العالم اللواتي قمن بتكوين ثروتهن بأنفسهن .. وإليكم نبذة عن حياتها :

إسمها الحقيقى جوان رولينج موراي تعرف أكثر باسمها الفني ج. ك. رولينج هي كاتبة إنجليزية حاصلة على وسام الشرف البريطاني، ولقب ديم. ولدت في تشيبنج سودبرى جنوب جلوسيسترشير 31 يوليو 1965 .. وهي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، جيسيكا، ديفد وماكينزى.
يُعتقد أن كُتب هاري بوتر قد باعت أكثر من ثلاثمائة مليون نسخة حول العالم، وكتاب الأمير الهجين وحده باع عشرة ملايين نسخة يوم صدوره …
أصبحت رولينج ثرية، تزوجت من جديد، وأنجبت طفلين آخرين، وصارت واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً ونفوذاً بفضل رؤيا جاءتها في قطار، حوّلتها بموهبة فذة إلى سلسلة ناجحة بمختلف المقاييس.

أتمنى لكم الرضى والغنى أحبّتي المتابعين .. وأدعوكم الآن لشحن يومكم بهذا الوقود : ” إستخدم استراتيجيات في اكتساب وتنمية أربع عادات إيجابية جديدة كل سنة على مدار خمس سنوات من الآن سيكون لديك عشرين عادة نجاح جديدة وسترى أنك حققت كل ما تتمناه في حياتك من مال وعلاقات وجسم سليم وزيادة على الفرص الجديدة التي ستأتيك ” 🙂

مقال بقلم : جهاد غرصان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*